top of page

Blog

شركة كشف تسربات المياه بالرياض الشايع 0501214920

إذا كنت تبحث عن أفضل شركة كشف تسربات المياه بالرياض فلن تجد أفضل من شركة الشايع لكشف تسربات المياه وإصلاحها لما لها من مميزات كثيره تجعلها من أولى الشركات فى مجال كشف تسربات المياه بالرياض..

فتسربات المياه عبارة عن أى تلف أو كسر مرتبط بشبكة المياه وتوصيلاتها سواء فى مواسير المياه أو مواسير الصرف أو فى التوصيلات الخاصة بالأجهزة التى تعمل بالمياه مثل صرف الغسالات أو ثلاجات المياه أو حتى سخانات المياه وينتج عن هذا التلف أضرار كثيرة فى حالة عدم اكتشافة مبكراً او تركة بدون إصلاح ..

أنواع تسربات المياه في المنزل..

  1. التسربات الظاهرة .. تكون ظاهرة لكى ترى بالعين أى أنها تكون فى أماكن مكشوفة وليست مدفونة داخل الجدران أو الحنفيات والمحابس الخارجية وهذا النوع من التسربات يكون بسيط فى الكشف لأنه يكتشف بسرعة ويسهل التعامل معه .

  2. التسربات المخفية .. تكون مدفونة فى الجدران أو الاسقف أو الأرضيت او الحدائق .. وبذلك لا ترى بالعين المجردة وتأخذ وقتا طويلا لكى يتم اكتشافها ما يسبب اضرار بالغة من جراء تلك التسربات .

  1. كشف تسربات المياه

  2. شركة كشف تسربات المياه

  3. شركة كشف تسربات المياه بالرياض

  4. شركة تنظيف خزانات, عزل خزانات

  5. عزل خزانات المياه

  6. شركة عزل خزانات

  7. شركة عزل خزانات المياه

  8. شركة عزل اسطح

تسربات المياه هى قلق كبير يساور كل منا , لذلك إذا كنت تريد أن تعرف ماإذا كان هناك تسريب بمنزلك أم لا , أو إذا رأيت أى من الآثار التى تترتب على تسربات المياه مثل الإصفرار الذى يظهر على الأسقف أو الدهانات والمعجون ذو اللون الأبيض أو إذا ظهرت تغيرات لونية على دهانات الحوائط , كما تظهر بعض التشققات والشروخ فى الحوائط والجدران بسبب تسربات المياه والكثير من الأضرار التى يمكن أن تظهر بسبب وجود تسربات المياة بالمنزل ..

إذن كيف نعرف ما إذا كان هناك تسربات مياه بالمنزل أم لا ..؟؟

يمكن معرفة إذا كان هناك تسربات مياه بالمنزل أم لا بالقيام ببعض الطرق اليدوية فى المنزل بدون أجهزة وبعدها يمكن التواصل مع شركات كشف تسربات المياه للتأكد من وجود تسربات المياه من عدمها .. ويمكن عمل تلك الطريقة بالخطوات الأتية ..

أولاً : لابد من القيام بغلق كل المصادر التى من شأنها أن تخرج منها المياه مثل المحابس والحنفيات بجميع أنحاء المنزل .

ثانياً : عدم إستخدام المياه نهائيا فى المنزل لهذا الوقت حتى يتم عمل الإختبار.

ثالثاً : تسجيل قراءة العداد المبدئية .

رابعاً : ترك الوضع هكذا لمدة تتراوح بين ال3 إلى 4 ساعات .

خامساً : تسجيل القراءة الثانية ومقارنتها بالقراءة الأولى .

فى حالة تطابق القراءات فمعناه أنه لا توجد تسربات مياه بالمنزل وإذا كان هناك إختلاف بالقراءات فهذا يعنى أن هذا الفقد فى المياه تم عن طريق تسربات المياه . مما يستلزم التواصل مع شركة كشف تسربات المياه لمعالجة تلك التسربات .

الأسس والمعايير التى يتم إختيار شركات كشف تسربات المياه على أساسها .

  1. السمعة الطيبة للشركة من أهم المميزات التى قد تتميز بها الشركة عن غيرها من الشركات ومدى التفوق التى تتسم به الشركة عن غيرها من منافسيها بالمجال .

  2. الفترة السابقة للشركة فى مجال العمل من أهم العوامل التى تحكم على مدى كفاءة الشركة .

  3. فريق العمل الخاص بالشركة ومدى كفاءته الفنية فى التعامل مع جميع أنواع ومشاكل تسربات المياه والخبرة فى التعامل معها .

  4. الخبرة التى تمتلكها الشركة فى سوق العمل ومدى تعاملها مع العملاء والإلتزام بالمواعيد وسرعة الإنتهاء من العمل بسرعة وكفاءة عالية .

  5. فريق الدعم الفنى المتكامل للشركة والذى يعمل على الرد على الإستفسارات الخاصة بالعملاء وحل جميع المشاكل التى تواجههم ومن أهم المقومات التى تساعد الشركة فى ترك الإنطباع الإيجابى لدى عملاءها .

  6. إمتلاك الشركة للأجهزة الإلكترونية والمعدات التى تساعد على القيام بالأعمال الخاصة بها بإحترافية شديدة وبأوقات أقلولكى تواكب التطور التكنولوجى السريع .

  7. قيام الشركة بالأبحاث العلمية التى تقوم بتدعيم خبرتها فى المجال والقيام بالدورات التدريبية المختلفة لتدريب وتحسين مستوى فريق العمل لواجهة كافة أنواع التسربات وتجنب زيادة أضرارها ومعالجتها بسهولة .

  8. عروض الأسعار التى تقدمها الشركة أيضاً تمثل أهم العوامل التى ترجح كفتها عن الشركات الأخرى وذلك من خلال التعرف على عرض السعر الذى تقدمه الشركة ومقارنته بالخدمات التى تقدمها الشركة فى مقابل هذا السعر.

  9. ولابد من المفاضلة بين الشركاات للوصول إلى أفضل شركة كشف تسربات المياة يمكن التعامل معها .

ولتجنب حدوث تسربات المياه ننصح بالاتى :

  • غلق كل مداخل المياه الخاصة بالمنزل أثناء عدم التواجد به.

  • فصل المياه عن السخانات والمبردات فى حالة عدم الحاجة إليها .

  • سرعة معالجة أى نوع من أنواع التسربات فور إكتشافها.

  • التأكد من عمل الفحص الدورى لتسربات المياه والتأكد من سلامة المنزل من تلك التسربات .

شركة المياه الوطنية | وزارة المياه والكهرباء | فاتورة المياه السعودية | وزارة المياه السعودية | شركة المياه السعودية |

Featured Posts
Check back soon
Once posts are published, you’ll see them here.
Archive
Follow Me
  • Grey Facebook Icon
  • Grey Twitter Icon
  • Grey Instagram Icon
  • Grey Pinterest Icon
bottom of page