top of page

Blog

شركة عزل خزانات المياه الشايع بالرياض 0501214920

شركة عزل خزانات المياه الشايع بالرياض 0501214920

شركة الشايع افضل شركة عزل خزانات المياه بالدمام تقدم خدمة عزل خزانات المياه بجميع أحجامها الارضية والعلوية الجديدة والمستخدمة العزل يوفر عليك عناء تسربات المياه مستقبلا و الحصول علي مياه نقية خالية من العيوب التي تسبب الأمراض.

شركة الشايع شركة عزل خزانات المياه بالخرج تقدم عزل صحي للخزان نظرا لكثرة استعمال الخزانات في أعمال الطبخ أو الغسيل كما في المطاعم والمحلات والاهتمام باعلى درجات الامن والسلامة.

اذا كنت تواجه مشكلة في وجود شقوق في الخزانات الاسمنتية وتبحث عن شركة عزل خزانات الخرسانية لعلاج تلك المشكلة فلا تقلق توفر لك شركتنا حلول مبتكرة وحديثة لتغلب على جميع مشاكلك نتيجة سوء التركيب او فشل الطبقة العازلة في تحمل ضغط الحرارة.

فلك ما تريد عزل قوي ومانع لتسرب المياه لكافة أنواع الخزانات بكافة الصناعات المختلفة يتوجب علية الاتصال بنا من أجل الحصول علي نوع العزل الجيد المتناسب معك.

  1. كشف تسربات المياه

  2. شركة كشف تسربات المياه

  3. شركة كشف تسربات المياه بالرياض

  4. شركة تنظيف خزانات, عزل خزانات

  5. عزل خزانات المياه

  6. شركة عزل خزانات

  7. شركة عزل خزانات المياه

  8. شركة عزل اسطح

توفر شركة الشايع جميع انواع العزل الحراري والمائي للخزانات مثل:

  1. عزل بالشاش ( طبقة عازل قوية لاسطح لمقاومة درجات الحرارة العالية والرطوبة في الصيف ).

  2. عزل بالرول ( طبقة ممتازة توضع بعد طبقة عزل الفوم لحجز ومقاومة انتقال الحرارة الى الاسقف ).

  3. عزل البيتومين السائل ( طبقة قوية جدا لمقاومة الحرارة العالية وحماية الجدار الخارجي للخزان ).

  4. عزل فيبر جلاس ( طبقة ذات مقاومة عالية لتسرب اشعة الشمس الحارقة والرطوبة داخل الخزانات ).

مزايا التعامل مع شركة الشايع في عزل الخزانات الارضية والعلوية:

  1. مختصين بالمجال من عمال وفني لعزل خزانات المياه.

  2. توفيراجود انواع المواد العازلة المتطورة في عزل خزانات المياه.

  3. تطوير وتدريب فريق العمل في استخدام التكنولوجيا الحديثة في عزل خزانات مياه الشرب.

  4. سعر منافس في السوق السعودي يقابله جودة عالية في تسليم العمل تثق وتعتمد عليها.

توفر لك افضل شركة عزل اسطح بالرياض وضع البتومين بسمك 3الي4 مم والربط بين كل لفة وأخري عن طريق اللهب الساخن ثم يوضع الرمل بعد ذلك والبلاط ويمكن إستخدام عزل الفوم المتخصص.

كلتا الحالتين من عزل المياه وعزل الحرارة معا وعزل الفوم هو أكثر أستخداما هذة الأيام لكفأتة العالية بعزل الحرارة بنسبة 40% ننصح الجميع بتركيب عزل للاسطح وخزانات المياه والمطابخ لحمايتها من الأضرار الناتجة عن تسربات المياه.

نلبي ونقدم لعملائنا الكرام جميع خدمات العزل المختلفة ولا تقتصر فقط علي عزل اسطح وأنما تقوم بعزل الخزانات – عزل المسابح كل هذة الخدمات تقدمها شركة عزل اسطح بالرياض بكفأة عالية وجودة عالمية.

لا تبحث كثيرا عن أفضل شركات العزل لان شركتنا تقدم لك كل خدمات العزل فهي متخصصة في هذا المجال جيد حيث تمتلك خبرة فوق 10 سنوات في سوق السعودية وفريق عمل مختص لكافة طرق العزل المناسبة للاسطح المنازل.

طرق تنظيف الخزانات الخرسانية الارضية والعلوية:

  • طريقة يدوية عن طريق نزول احد العمال الي خزان المياه ويقوم بفركة وتنظيفة جيدا.

  • طريقة ميكانيكية عن طريق استخدام مكانس نفاسة مع استخدام مواد مطهرة ومضادة للبكتيربا في الخزانات التي تحتوي فتحة مناسبة لدخول شخص تفرك كامل السطوح بفرشاة قياسية ثم يشطغ بالماء ويفتح سكر الغسيل لتفريغ كامل المياه المحملة بالأوساخ والمواد المترسبة.

  • تنظيف خزانات بالرياض في الخزانات الصغيرة لا تحتوي فتحة زيارة يتم توجية نافورة مائية شيديدة الي أسطح الخزانات الداخلية وأحرفة مع فتح مكان خروج المياه.

نصحية غالية لعملائنا الكرام” لعدم تكرار اتساخ الخزان يجب تنظيفة بصفة مستمرة (الغسيل الدوري) أو عند تلوث الخزان نتيجة لتلوث المياه التي تغذي الخزان”.

الحرص على متابعة الغسيل سواء كانت من الشبكة العامة أو لوجود شقوق بجدران خزان المياه أدت الي رشح مياه الصرف الصحي إلي داخل الخزان،أو عدم وجود غطاء للخزان،أو وجود غطاء مع عدم إحكام الغلق.

احرص اخي الكريم على وجود فتحات بالمنطقة المحيطة بالغطاء ما ينتج عنة دخول حشرات أو اوساخ مياة ملوثة إلي داخل خزان المياه ولكن لا تقلق فعند اتصالك علينا سوفر توفر لك الشركة فريق عمال مختص ياتي اليك باسرع وقت ممكن.

اذا كنت تعيش في المدينة المنورة وتبحث عن شركة تنظيف خزانات خبرة بالمجال ومختصة في تنظيف الخزانات لا يمكن أن تقوم بنفس جودة عملنا وبالتالى تحصل على أفضل النتائج المتوقعه والغير متوقعه بأعتبار أن شركة الشايع أفضل شركة تنظيف خزانات لاتعمل بشكل لا مثيل له لدى الشركات الأخرى.

احتلت شركة الشايع مرتبة عالية ورائده ذات الباع الطويل فى عالم التنظيف لكلا من المنازل والفلل والقصور والشركات وغيرها من باقى الهيئات الأخرى داخل مدينة الرياض وباقي مدن المملكة العربية السعودية.

تقدم شركة الشايع مجموعة من الخدمات المتميزة في مجالات التنظيف مثل تنظيف القصور تظيف منازل بالرياض ونظرا لأهمية وسلامة خزانات المياه الشرب بصفة دائمة وحرصا علي الصحة العامة فسيتم التنظيف بأكبر قدر من الدقة.

Featured Posts
Check back soon
Once posts are published, you’ll see them here.
Archive
Follow Me
  • Grey Facebook Icon
  • Grey Twitter Icon
  • Grey Instagram Icon
  • Grey Pinterest Icon
bottom of page