top of page

Blog

شركات نقل العفش دليل ارقام محلات وشركات شراء الاثاث المستعمل ونقل العفش المنزلي


شركات نقل العفش دليل ارقام محلات وشركات شراء الاثاث المستعمل ونقل العفش المنزلي

دليل يرشد على افضل شركة تتعامل معاها عند رغبتك في نقل الاثاث المنزلي الخاص بيك او تخزينه بجانب دليل افضل محلات تقوم بشراء جميع انواع الاثاث المنزلي والاجهزة الكهربائية داخل المملكة العربية السعودية.

معايير اختيار افضل شركة نقل الاثاث والعفش المنزلي..

يزداد التطور السريع للحياة بمرور الوقت ومع التطور التكنولوجى نجد أن الناس بدأو فى الإنتقال كثيراً من أماكن إلى أماكن أخرى لأسباب عدة والتى يمكن أن تتلخص فى كون الإنتقال بسبب العمل أو لظروف عائلية أو لظروف خاصة بالمبنى نفسة فالكثير من الناس ينتقلون بسبب قدم وتهالك المنزل الحالى لهم وبحثهم عن منزل أخر يكون أكثر ملائمة للعيش , أو للأنتقال لمكان جديد مملوك للشخص أفضل من نظم الإيجارات , كما يقوم بعض الناس بالإنتقال إلى أماكن أقرب إلى عملهم أو لزيادة عدد أفراد الأسرة والذى لم يعد يتسع له المنزل القديم كما ينتقل بعض الناس رغبة منهم فى زيادة مستوى الرفاهية الخاصة بهم .

لذلك بغض النظر عن السبب الذى يتم الأنتقال من أجله إذا كنتم تريدون الأنتقال من منزلكم القديم إلى منزل جديد فعليكم المفاضلة مابين شركات نقل العفش ومعرفة مميزات كل شركة وما يميزها عن قريناتها من الشركات الأخرى العاملة فى نفس المجال .

المعايير التى يتم إختيار شركات نقل العفش على أساسها .. اختيار اثاث المنزل

  1. الأمانة التى تميز أى شركة عن الأخرى فمن المعروف أن العمل فى مجال نقل العفش يحتاج إلى الأمانة الشديدة , فالتعامل مع ممتلكات الأشخاص لابد له من التأكد من مدى الأمانة التى تتمتع بها الشركة وحتى يتوفر عنصر الإطمئنان على الممتلكات أثناء نقلها .

  2. الإلتزام بالمواعيد والتوقيتات المتفق عليها من أهم الصفات التى يجن السؤال عنها ولاتى لابد من توفرها فى شركات نقل العفش لأن عملية نقل العفش عموما تكون مقترنة ببعض العمليات الأخرى التى تتأثر بعنصر الوقت .

  3. الخبرة فى التعامل مع قطع الأثاث فشركة نقل العفش لابد لها من أن تمتلك فريق عمل مدرب ومجهز للتعامل مع جميع أنواع العفش من مفروشات وأخشاب وأجهزة كهربائية وكنب ومراتب ونجف وأدوات ثمينه ومعرفة فن التعامل فى النقل والتغليف والتحميل لكل نوع من أنواع العفش .

  4. الأجهزة والمعدات المستخدمة فى نقل العفش فتختلف شركات نقل العفش عن بعضها فى الأجهزة التى تستخدمها كل شركة عن الأخرى فى نقل العفش ولعل أقضل شركات نقل العفش هى التى تمتلك كل المعدات والأدوات الخاصة بنقل العفش بداية من المسمار الخشبى الذى يكون من الممكن إحتياجه فى أى وقت وصولاً إلى الأوناش والرافعات الكبرى التى تقوم برفع العفش إلى الأدوار العليا .

  5. الخدمة المتواصلة للجمهور والعملاء ففريق الدعم الذى يعمل على مدار اليوم لدعم مشاكل العملاء والرد على استفساراتهممن أهم المميزات التى تميز الخدمة المقدمة من الشركة .

  6. الأسعار التى تقدمها الشركة لها دور كبير فى تمييز شركة نقل عفش عن شركة أخرى فمقارنة السعر المقدم ومقارنته مع أسعار الشركات الأخرى يجعل من الممكن تفضيل شركة نقل عفش عن الأخرى.

ارشح لك 4 شركات تعاملت معاها ومجربها اكثر من مرة ولم اجد سوف الالتزام بالاتفاق واحترام المواعيد والوقت وهي:

  1. شركة ال مطلق ارخص شركة نقل اثاث بالرياض وعفش رقم الجوال: 0539211174 و افضل شركة كشف تسربات المياه بالرياض وتقدم خدمات (عزل اسطح, عزل خزانات, عزل الحمامات, عزل المسابح من الداخل, عزل الفوم, عزل فيبر جلاس). الموقع الالكتروني: https://www.almutlaqi.com/

  2. شركة التقوى رقم الجوال: 0501214920 افضل شركة نقل اثاث بالرياض و شركة تنظيف بالرياض, شركة مكافحة حشرات بالرياض داخل وخارج مدينة الرياض وتقدم خدمة مميزة فعلا في (شركة رش مبيدات, شركة عزل اسطح, شركة عزل حمامات). الموقع الالكتروني: https://atqwa.com

  3. شركة الشايع افضل شركة كشف تسربات المياه و شركة تنظيف خزانات رقم الجوال: 0501214920 وتتمتع الشركة بتوفير اسطول نقل وشحن داخل وخارج مدينة الرياض بافض سعر نقل اثاث بالرياض. الموقع الالكتروني: https://www.alshayae.com

واخيرا ارشح لك شركة مستعمل الرياض رقم جوال: 0536943699 فقد تعاملت معاها عدة مرات ولم اسمع عنها غير كل خير في نقل وشراء الاث المستعمل وتقدم خدمات جديدة وهي:-

  • شراء الاثاث المستعمل بالرياض

  • محلات شراء الاثاث المستعمل بالرياض

  • شركة شراء اثاث مستعمل بالرياض

  • ارقام شراء الاثاث المستعمل بالرياض

الموقع الالكتروني: http://www.mustamlryad.com/

تقدم شركة اركان الرياض عروض مميزة في: 0557830001

  1. تخزين اثاث

  2. شركة تنظيف بالرياض

  3. نقل اثاث بالرياض

  4. نقل عفش بالرياض

معايير اختيار افضل محلات شراء و بيع الأثاث المستعمل..

عملية بيع و شراء الأثاث المستعمل تحتاج إلي الخبرة نحن في شراء و بيع الأثاث المستعمل نضمن لك إتمام عملية البيع لكافة الأثاث من غرف معيشة و غرف نوم و تكيفات و أجهزه كهربائية و أفران و ثلاجات و كافة الأثاث بأفضل الأسعار .

كما أننا في شراء و بيع الأثاث المستعمل لدينا معارض بها أفضل الأثاث المستعمل لبيعه بأسعار لا تقبل المنافسة فهدفنا في شراء و بيع الأثاث المستعمل هو تحقيق الربح لعملائنا وأيضا تحقيق الربح لشركتنا و لكن الربح المعقول الذي يرضي الله سبحانه وتعالي .

لدينا العديد من المعارض و المحلات الكبيرة لبيع الأثاث المستعمل بأقل الأسعار الأثاث الذي نقوم ببيعه أو بشرائه دائما يكون أثاث جيد واستعمال خفيف وممتاز وان كان بة أي خدش أو تغير لونه نقوم في شراء وبيع الأثاث المستعمل بإعادة كالجديد وكأنه غير مستعمل .

هذا التجديد يتم في شراء وبيع الأثاث المستعمل علي أيدي فنين خبره وذوى خبره عالية من كهربائيين ونجارين وحدادين كمان أن شراء وبيع الأثاث المستعمل يتم نقله عن طريق عماله مدربه وماكينات حديثة مسئوله عن تنزيل مع الحفاظ على الأثاث وتخزينه في مخازن مجهزه للحفاظ علي الأثاث ويتم نقله عن طريق سيارات مخصصه تقوم بنقله إلي معارض شراء وبيع الأثاث المستعمل وبأقل تكلفه وبالجودة العالية والدقة المطلوبة في النقل .

مواصفات الأثاث المستعمل :-

1. يجب أن يكون غير متسخ هذا خاص بالاقشمه أو غرف المعيشة أو غرف النوم .

2. يجب أن يكون بحالة جيده قابله للاستخدام .

3. خالي من الخدوش وإن كان بة خدوش هذا يقلل من ثمنه لأنه يكلف علي الشركة إعادة ترميمه .

4. الأجهزة الكهربائية يجب أن تكون حديثه وبحالة جيده كي يصلح أعادة بيعها من جديد .

نشترى جميع الأثاث من جميع البلاد ونقوم بحفظها في مخازن خاصة بنا في شركتنا ونقوم بعرضها في معارض خاصة للأثاث المستعمل ونعرض الأثاث بأقل الأسعار هدفنا هو تحقيق الربح إليك عزيزي العميل والينا في شركتنا أيضا .

ارشح لك محلات مستعمل الرياض رقم جوال: 0536943699 افضل محلات شراء الاثاث المستعمل بالرياض وتقديم افضل سعر يناسب حالة قطعة الاثاث وتقدم خدمات اخرى وهي:

  • شراء الاثاث المستعمل بالرياض

  • شركة شراء اثاث مستعمل بالرياض

  • ارقام شراء الاثاث المستعمل بالرياض

الموقع الالكتروني: http://www.mustamlryad.com/

كما توجد هناك 3 شركات مميزة في نقل العفش والاثاث المنزلي وهما:

  1. شركة ال مطلق رقم الجوال: 0539211174 شركة عزل الاسطح بالرياض

  2. شركة نقل اثاث بالرياض التقوى رقم جوال: 0501214920

  3. شركة الشايع شركة عزل خزانات رقم جوال: 0501214920

Featured Posts
Check back soon
Once posts are published, you’ll see them here.
Archive
Follow Me
  • Grey Facebook Icon
  • Grey Twitter Icon
  • Grey Instagram Icon
  • Grey Pinterest Icon
bottom of page