top of page

Blog

نقل اثاث بالرياض 0557830001 افضل شركات النقل داخل وخارج الرياض رخيص

نقل اثاث بالرياض 0557830001 افضل شركات النقل داخل وخارج الرياض رخيص

هل تعاني من تلف الأثاث أثناء نقله ؟ هل أنت من الأشخاص كثيري الترحال و السفر و التنقل ؟ هل تعبت من البحث عن شركات متخصصة في نقل اثاث بالرياض

و لم تجد ما يلبي طلباتك ؟ لديك أثاث غالي الثمن و تخاف علية ؟ إذا كانت الإجابة بنعم . تقدم شركة اركان الرياض عروض مميزة في:

  1. تخزين اثاث

  2. شركة تنظيف بالرياض

  3. شركة رش مبيدات

  4. شركه مكافحه حشرات بالرياض

  5. عزل فوم بالرياض

  6. كشف تسربات المياه

  7. نقل اثاث بالرياض

  8. نقل عفش بالرياض

فا أنت ألان جئت إلي المكان المناسب أركان الرياض هي أفضل شركة متخصصة في نقل الأثاث في الرياض من الرياض و إلي أي مكان في أنحاء السعودية أو خارج السعودية و بأقل الأثمان بالإضافة إلي إن شركة نقل اثاث بالرياض تقوم بالحفاظ علي الأثاث أثناء نقله .

لأننا نقوم بالنقل بطريقة تحافظ علي الأثاث كما أننا نقوم بفك الأثاث عن طريق فنين متخصصين لفك جميع أنواع الأثاث و نقوم بتغليف الأثاث بطرق عديدة منها التغليف العادي و هذا النوع للكثير من الأثاث و يتم من خلال أغلفه نايلون و تغليف فقاعي .

  • عندما تقرر الانتقال إلي بيت جديد ، أول ما تفكر به هو الشركة التى ستقوم بنقل أثاث منزلك ، ولكن قبل أن تبدأ البحث في الانترنت عن الشركة التى تناسبك ، لا بد أن تعلم أن هناك بعض مواصفات معينة لابد أن تتوافر في الشركة المطلوبة والتى سوف تستعين بها لنقل الاثاث ، حيث ينبغي أن تكون الشركة التى تستعين بها تحترم المواعيد وتلتزم بمواعيدها ، ولابد أن تكون الشركة ذو سمعة طيبة ، والأهم أن تكون الشركة علي دراية بأحدث الطرق التى تستخدم في نقل الاثاث حتى لا يتعرض أثاث منزلك للتلف ، قبل البدء في البحث عن الشركة المناسبة بنقل اثاثك ينبغي أن تقرا الخطوات التى تتبعها شركتنا لنقل الاثاث ، لتتأكد أنها الشركة المناسبة لنقل أثاث منزلك دفع فاتورة المياه: فاتورة المياه السعودية

  • خدمة توصيل المياه للمنازل من خلال: شركة المياه الوطنية

  • استسفار او شكوى معينة الى شركة المياه من خلال: شركة المياه السعودية

  • دفع فاتورة الكهرباء الشهرية من خلال: وزارة المياه والكهرباء

و هذا النوع من التغليف نستخدمه للأثاث الزجاجي و التحف الثمينة الثمن و الغالية التي نخاف عليها من الخدش و تغليف داخل كراتين وهذا النوع من التغليف نستخدمه مع الأثاث الذي نخاف ضياعه أو كسرة أيضا و الأثاث الصغير الحجم كما أننا في أركان الرياض .

نقوم بنقل الأثاث داخل سيارات متخصصة لنقل الأثاث و المحافظة علية لأنها مقسمة من الداخل بطريقة تحافظ علي الأثاث كما أننا نمتلك في شركة نقل الأثاث بالرياض اكبر طاقم عمل متخصص في فك و تركيب و تغليف الأثاث ونقلة في سيارات مخصصة للمحافظة علية .

كما أننا لدينا في أركان الرياض مخازن مخصصة لتخزين الأثاث إذا لزم الأمر تخزينه لفترة مع المحافظة عليه و أعطاء العميل ضمان علي ذلك كما أننا نقدم لعملائنا خدمة تنظيف المنازل قبل تنزيل الأثاث في المنزل الجديد و تنظيف المنزل بعد أذالة الأثاث منة علي أيدي خبراء في التنظيف .

و نقوم قبل وضع الأثاث المنقول برشة ضد الحشرات و تلميعه و أعادة أي قطعه كالجديدة بة و هذه الخدمات نقدمها بأرخص الأسعار لأننا هدفنا هو تلبية كافة طلبات العميل و أسعادة مع المحافظة علي أثاث منزله سليم جميل و توصيله إلي المكان الجديد دون كسر بة أو خدش .

أنواع التغليف المستخدم في أركان الرياض للمحافظة علي الأثاث :-

  • التغليف العادي

هو تغليف يتم للكثير من أنواع الأثاث و يستخدم فيه النايلون و الورق العادي و يستخدم هذا النوع من التغليف للكثير من أنواع الأثاث الخشبي الكبير الحجم للمحافظة علية من الخدش و أحيانا نستخدم أكثر من طبقه من النايلون أو الورق لحماية الأثاث .

  • التغليف الفقاعي

هو نوع من التغليف نستخدمه في شركتنا لحماية الأثاث الزجاجي من الكسر و هو عبارة عن نوع من التغليف المجوف من الداخل و خارجي علي هيئة فقاعة لهذا سمي بالفقاعي و هو يحافظ علي الأثاث الزجاجي و التحف الزجاجية الغالية من الخدش و الكسر .

  • التغليف الكرتوني

هذا النوع من التغليف نستخدمه مع قطع الأثاث الصغيرة الحجم أو التحف و الأواني التي من السهل ضياعها أثناء النقل للحفاظ عليها من الضياع أو الخدش و الكسر أثناء النقل .

السيارات المستخدمة في نقل الأثاث بالرياض :-

بعد أن قمنا بتغليف الأثاث علينا إذا تنزيله و هذا يتم من خلال العمالية الفنية المدربة و المعدات المخصصة لذلك و بعد ذلك حملة و وضعة في سيارات شركة أركان الرياض التي هي مخصصة لنقل الأثاث لأنها سيارات مبطنة من الداخل بحيث تنقل الأثاث من أي مكان في الرياض .

مع المحافظة عليه كما أنها مقسمة من الداخل إلي أقسام جزء مخصص لوضع الأثاث الزجاجي و جزء أخر مخصص لنقل لوضع الأثاث الموضوع في كراتين مع تنظيم وضعه و المحافظة عليه و السائق المخصص لنقل وقيادة هذه السيارات مدرب علي القيادة في أصعب الظروف و ابعد الأماكن دون حدوث أي تلف بالأثاث .

ما هي المواد المستخدمة في التغليف ؟

نقوم بالتغليف بمواد مصنوعة من البلاستيك لحماية الأثاث من الخدش و لمرونة البلاستيك و استطاعته تحمل أي ضغوطات دون خدش ما بداخلة كما أننا نستخدم التغليف الورقي وهذا للأثاث الكبير الحجم .

و التغليف الفقاعي نستخدم في نوع من النايلون مع البلاستيك لضمان الحماية الداخلية للأثاث و أيضا عدم خدشه من الخارج .

عدد العمالة المستخدم لفك و تغليف و نقل الأثاث :-

يختلف عدد العمالة باختلاف حجم و نوع الأثاث و لأننا اكبر شركة متخصصة في نقل الأثاث بالرياض فلدينا من العمالية الفنية ما يلزم لنقل و فك و تركيب و تغليف كافة أنواع و أحجام الأثاث و لأننا نعلم أن عملية نقل الأثاث تتطلب عمالة قوية .

فأننا ندرب العمالية لدينا علي احدث أساليب الفك و النقل بكل سهولة و يسر و في اقل وقت دون الضرر بالأثاث نهائي و يقوم العمالة لدينا بفك الأثاث بأجهزة مخصصة لذلك و دهان ما يلزم من الأثاث التالف و إعادته كما كان جديد كل هذا نقدمه لك في نقل الأثاث بالرياض .

شركة أركان الرياض تقدم خدمة نقل الأثاث بالرياض داخل و خارج الرياض من خلال هذه الخطوات :-

  1. تتم معاينة الأثاث من قبل مندوب مختص ترسله الشركة فور الاتصال بنا يقوم بتحديد نوع المعدات المستخدمة و عدد العمالة المطلوبة و تحديد وقت نقل الأثاث و تكلفة نقله أيضا .

  2. يقوموا فنين الفكبفك الأثاث بالمعدات المخصصة لفك كل غرفة علي حدا .

  3. يقوموا فنين التغليف بتغليف كل الأثاث كل غرفة علي حدا فتغليف غرفة الصالون و غرفة الاستقبال و من ثم تغليف غرف النوم و أخر أماكن يقوموا بتغليف أثاثها هي المطابخ و الحمامات .

  4. ثم يأتي دور عمال التحميل و النقل بتحميل الأثاث من خلال معدات مخصصة لتحميل و إنزال الأثاث من أي مكان كان و رصه بطريقة مخصصة داخل السيارات .

  5. و من ثم يأتي دور عمال الإنزال للأثاث و تركيبة مره أخري في المكان المراد النقل إلية دون الخدش له و لا الضرر بة أو كسرة .

أسعار نقل الأثاث بالرياض :-

الكثير يبحث عن اقل سعر مع أحسن خدمة و هذا ما نجمع بينة في شركة أركان الرياض لأننا نقوم من خلال المندوب المرسل إليك فور الاتصال بنا بتحديد انسب الأسعار و لأننا شركة هدفها الأول هو تلبية كافة طلبات العملاء و المحافظة علي الأثاث سليم فنقدم أسعار .

لا تقبل المنافسة بالمقارنة مع الشركات الأخرى المتخصصة في نقل الأثاث بالإضافة إلي أننا لدينا خدمة تخزين الأثاث لفترة من الزمن في مخازن مخصصة غير رطبة تحافظ علي أثاث المنزل أو المكتب سليم و إمكانية نقله أينما تشاء و في اقل وقت و بأقل الأسعار .

نقل العفش مسؤلية وكثيرا منا لا يريد تغير مسكنة خوفا من فقدان أو كسر الأثاث لان لدية قطع غالية علية و أن لم يكن ثمنها كبير أو باهظة الثمن و لكنها غالية علي من يمتلكها نحن في شركة نقل الأثاث بالرياض نقول لك من الآن عبئ نقل الأثاث أصبح أسهل .

و أصبح من السهل تغير المسكن أو تغير مكان العمل في أي وقت تريد لأننا نقوم بالنيابة عنك بتحمل مسؤلية نقل الأثاث و نضمن لك أن الأثاث يصل سليم كما كان لأننا نقوم من خلال فنين متخصصين في فك و تركيب و تغليف الأثاث و نقله من خلال معدات مخصصة .

لنقل و تغليف و تركيب الأثاث و إذا كنت تريد عمل تغير في ديكور المنزل أو عمل دهان بالجدران و تريد تخزين الأثاث لفترة من الزمن مع المحافظة علية فنحن أيضا اكبر شركة متخصصة في تخزين الأثاث فلدينا مخازن مخصصة لتخزين الأثاث .

و هذه المخازن تتميز بأنها مقسمة من الداخل و لا تدخلها الرطوبة لذا داخل مخازن شركة أركان الرياض أثاث منزلك في أمان و بين أيدي أمينة و كل هذا نعطيك إليه ضمان لحين رجوع الأثاث أو وصوله المكان الذي تريد وصوله إلية .

يعد من أهم ما يميز شركتنا هي فنين الفك و التركيب لأنهم هم من يقوموا بالحفاظ علي الأثاث و لذا فا أننا نقوم باختيار امهر الفنين علي مستوي العالم و نقوم بتدريبهم علي احدث أساليب فك و تركيب و تغليف الأثاث بطريقة صحيحة للحفاظ علي العفش جميل من غير خدوش .

أو كسور نهائيا وهذا ما يفرق شركتنا و يميزها عن باقي شركات نقل العفش في الرياض كما أننا نقوم بنقل الأثاث في أركان الرياض من و إلي جميع أنحاء الرياض و السعودية ككل و بأقل الأسعار و نعطي الضمان لحين وصول عفشك إلي المكان المراد نقله فيه .

أساسيات ضمان نقل العفش و الأثاث في شركتنا :-

  1. نستخدم أفضل العمالة الفنية المدربة في فك و تغليف و تركيب الأثاث .

  2. لدنيا احدث السيارات المخصصة لنقل الأثاث مع الحفاظ علية .

  3. المرونة في التعامل مع العملاء من خلال اكبر فريق خدمة عملاء مخصص للرد و الإجابة علي كافة التساؤلات علي مدار الأربعة و عشرون ساعة .

  4. اقل الأسعار التي نقدمها علي تكلفة نقل الأثاث.

  5. الجودة هي شعرنا في أعملنا و لهذا أصبحنا متميزين في أعملنا و أصبحنا من أوائل الشركات المتخصصة في نقل الأثاث من والي الرياض .

  6. استخدمنا لأحدث المعدات و الأجهزة المخصصة في إنزال الأثاث من أضيق و اعلي الأماكن مع الحفاظ علية .

خدمات أخري نقدمها لك مع خدمة نقل الأثاث و بأقل الأسعار وهي خدمة تنظيف الأثاث وتلميعه من الأتربة قبل التغليف و النقل و خدمة رشة لحمايته من الحشرات ورش وتنظيف المنزل المراد النقل إلية أيضا كل هذه الخدمات نقدمها لك عزيزي العميل لان إرضاء ك .

هو هدفنا الذي نسعى إلية لذا قمنا بالنيابة عنك بنقل الأثاث مع إصلاح أي عيوب كانت بة و إعادة جديد كما كان من قبل و في اقل وقت و من فور اتصالك بنا تجد فريق العمل في المكان و يقوم بإعمال الفك و التركيب و بأسعار قليلة جدا مع الحفاظ علي الأثاث من أي تلف .

الخطوة الاولي وهى فك أثاث المنزل : أول ما تهتم به شركتنا هو خطوة فك أثاث المنزل بشكل صحيح لا يعرضه للتلف قبل أن تقوم بتغليفه ونقله الي المكان المطلوب ، حيث أن تلك الخطوة لها اهمية كبيرة رغم أن البعض قد يراها خطوة سهلة ، بل علي العكس فك اثاث المنزل يحتاج في الواقع الي متخصصين في فك الأثاث ،حيث أن فك الاثاث يحتاج الي طرق معينة حتى لا يتعرض للخدش أو الثنى تجنباً لحدوث إعوجاج عند إعادة تركيب الاثاث مرة أٌخري في البيت الجديد ، تستطيع شركتنا أن تقوم بفك غرفة النوم ، غرفة الاطفال ، وأيضا فك جميع أنواع الستائر في المنزل ، وكذلك تقوم شركتنا بفك جميع الاجهزة الكهربائية بالمنزل مثل المكيفات حيث أنها علي دراية كاملة بفك جميع أنواع المكيفات (مكيف الشباك تستطيع الشركة تركيبه فقط ، نقل مكيف السبلت ولكن لا تستطيع تركيبه لانه لا يمكن تركيبه الا بواسطة الشركة المصنعة له ، تستطيع شركتنا القيام بفك جميع انواع المطابخ الخشبية والألوميتال وتركيبها في المنزل الجديد مرة اخري بالإضافة الي انها تستطيع القيام بتعديلات عند تركيب المطابخ الالوميتال من جديد ، حيث أن شركتنا لديها فريق فنى متخصص ومدرب فقط علي فك الاثاث بشكل سليم .

الخطوة الثانية :مرحلة تغليف الاثاث لكى نحمى الأثاث لابد أن يتم تغليف الاثاث بالكامل حتى لا يتعرض للخدش أو الاتربة أثناء نقله الي المنزل الجديد ، شركتنا تقوم بتغليف جميع أنواع الاثاث مع تزويده بمواد ممتصة للصدمات المختلفة ، حيث تستخدم في عملية التغليف ” الفلين ،القماش ،النايلون ، بلاستيك الفقاعات ، بالإضافة الي بعض الوسائل الحديثة التى تضمن حماية الاثاث من التلف ، شركتنا كذلك تعطى إهتماماً كبيرا وخاصاً بالأوانى والزجاج، حيث أنها لديها فريقاً مدرباً علي تغليف كل قطعة من الاثاث بالشكل الذي يناسبها ويضمن لها الحماية ، وبعد تغليف الاثاث تقوم الشركة بنقل الاثاث بواسطة سيارات حديثة مجهزة خصيصا لهذا الغرض ، ويقوم برص الأثاث في السيارات فريق مدرب لديه خبرات كبيرة في هذا الأمر ، ويتم قيادة سيارات نقل الاثاث بواسطة سائقين ممتازين ومدربين علي قواعد نقل الاثاث.

الخطوة الثالثة : إعادة تركيب الأثاث في المنزل الجديد يقوم مجموعة من الفنيين المدربين في شركة اركان الرياض بتركيب الاثاث مرة اخري بشكل دقيق كما كان بالضبط ، وتحرص علي ألا يتعرض للثنى أو للخدش أو للإعوجاج ، حيث يقوم الفريق بتركيب الاجهزة المنزلية من مكيفات ، جميع انواع المطابخ الخشبية والألوميتال ، وجميع أنواع الستائر ، حيث يقوم بهذا الأمر عمالة مدربين يدركون أهمية العمل الذي يقومون به

العمالة المستخدمة في نقل الأثاث

تحرص الشركة علي توفير عمالة مدربة لديها من الخبرة ما يجعلها تنقل اثاث منزلك بمهارة وبعناية حتى لا يتعرض للتلف ، بالاضافة الي انه لابد وان يوجد عدد كبير من العمالة بما يضمن لك سرعة عملية النقل الي المنزل الجديد ، والحفاظ علي أثاثك عند النقل ، وهذا ما تقوم به شركتنا حيث أنها تلتزم وتضمن لك سلامة نقل الاثاث بأمان الي المنزل الجديد

السيارات المستخدمة في نقل الأثاث

نظرا لأهمية استخدام سيارات بمواصفات خاصة ودقيقة للقيام بعملية نقل الأثاث ، نود أن تعلم ان شركتنا تستخدم احدث انواع السيارات المصممة عالميا لهذا الغرض ، فانها تستخدم سيارات بمواصفات خاصة جدا حيث ينبغي ان تكون السيارات المستخدمة في نقل الاثاث عريضة من الداخل بحيث تتسع للأثاث وعدم تكدسه بالداخل مما يعرضه للكسر او التلف .

  • نقل الاثاث في جميع أحياء الرياض مع فك الاثاث وتركيبه في وقت قياسي وبأقل تكلفة

  • نقل الاثاث من مدينة الرياض إلي جميع انحاء المملكة العربية السعودية مع فك الأثاث وتغليفه ونقله وتركيبه في المكان المحدد

  • نقل الأثاث من الرياض والي أى مكان في العالم مع توافر خدمة الشحن الجوى والبري والبحري للاثاث

  • تخزين الاثاث والبضائع في مستودعات مؤمنة ومجهزة خصيصاً ،مع التغليف الجيد للأثاث تجنباً لدخول الحشرات

خدمات احترازية

  • تقوم الشركة بفصل الاثاث الممكن كسره بسهولة قبل النقل

  • تقوم بتغليف جميع أنواع الاثاث والستائر

  • الاثاث القابل للكسر والخدش يتم حفظه في صناديق مخصصة

  • يتم تحميل الاثاث بشكل سليم مع مراعاة الحمولة القصوى

  • عملية النقل تتم من خلال سيارات حديثة جدا

  • وضع غطاء علي الاثاث بعد رصه في السيارات

  • عمل تقرير مفصل بالأثاث الذي يتم نقله ويتم تسليم الاثاث وفقا له

تخزين الاثاث

1- وضع الاثاث كامل فى مكان منفصل 2- مراعاه ظروف النقل والتخزين 3- عمل غطاء مجمع على الاثاث بعد الانتهاء من رصه 4- اعطاء العميل تقرير مفصل بالاثاث يقدمه عندم الاستلام

Featured Posts
Check back soon
Once posts are published, you’ll see them here.
Archive
Follow Me
  • Grey Facebook Icon
  • Grey Twitter Icon
  • Grey Instagram Icon
  • Grey Pinterest Icon
bottom of page